تربية بني كنانه تنهي استعداداتها لعقد امتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية

كنانه نيوز – تعليم – بكر محمد عبيدات

أنهت مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانه إستعدادتها لعقد إمتحان شهادة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الدراسي 2018 والمتوقع أن يبدأ في الثلاثين من الشهر الحالي ’ وينتهي في السابع عشر من شهر تموز القادم , وفق مديرة المديرية الدكتورة أميره أحمد كيوان .

وأكدت الدكتورة كيوان على حرص المديرية على توفير كافة المستلزمات اللازمة لسير عملية الامتحانات بكل سهولة ويسر , وتوفير كافة الامور التي من شأنها توفير البيئات التربوية الملائمة , وأنها عملت على توفير قاعات مناسبة تتوافر فيها كل ما يلزم من تهوية ومقاعد وخلافها .

ولفتت الدكتورة كيوان بأن عدد قاعات الثانوية العامة بلغ 22 قاعاة موزعة على ثماني مراكز وهي : مدرسة إبن رشد للذكور ومدرسة الحسين الثانوية للذكور ومدرسة سمر الثانوية للبنات ومدرسة حريما الثانوية للبنين ومدرسة حريما الثانوية للبنات ومدرسة سما الروسان الاساسية المختلطة ومدرسة ملكا الثانوية للبنات ومدرسة فاطمة الزهراء الاساسية للذكور في منطقة ملكا .

وبينت الدكتورة كيوان بانه تم الاجتماع بكافة الكوادر المعنية بعملية الامتحانات , وبيان لأمور المتعلقة بها , وإطلاع الجميع على المسؤوليات والواجبات المنوطة به , داعية الطلاب والطالبات المشاركات بالامتحان إحضار الاوراق الثبوتية اللازمة منعا للاحراج , وتجنبا لحدوث أمورا ليست بالحسبان , متمنية التوفيق والنجاح للجميع