إغلاق مطعم شعبي في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – شؤون صحية – بكر محمد عبيدات

اغلقت الحاكمية الادارية في لواء بني كنانه وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية أحد المطاعم الشعبية في منطقة سما الروسان التابعة لبلدية السرو باللواء لعدم تقيده بالتعليمات الخاصة بعملية الترخيص من قبل الجهات ذات الاختصاص .

وبين متصرف اللواء بالوكالة خالد علي القضاه للدستور بأنه وبناء على توصيات اللجان والكوادر المعنية في اللواء والتنسيب من قبلها ؛ فقد تم العمل على إغلاق المطعم االشعبي في منطقة سما الروسان , وكان ذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية .

وأضاف القضاه بأن اللجان المعنية بشروط الصحة والسلامة العامة سواء تلك الموجودة في المتصرفية او المؤسسات التابعة لها تقوم بجولات تفقدية وتفتيشية على مختلف المؤسسات التي تتعامل بالمواد الغذائية والتموينية والملاحم ومحال بيع الدواجن بصورة مستمرة لغايات التأكد من تطبيقها للقوانين والتعليمات الناظمة لعملها .

ودعا القضاه المواطنين لضروة التعاون مع الجهات الرقابية المعنية في اللواء , والابلاغ عن أية ملاحظة يرونها للجهات المعنية كي يتم التعامل معها وفق القوانين المرعية , ولتتمكن هذه الكوادر من القيام بواجباتها على الشكل المطلوب , منوها بان مسؤولية الحفاظ على الصحة والسلامة العامة ليست محصورة بجهة وحسب , بل هي مسؤولية جماعية .