نشاطات لجنة صدقات عثمان بن عفان في منطقة حرثا

كنانه نيوز – دين ودنيا – بكر محمد عبيدات
تسعى لجنة صدقات عثمان بن عفان في منطقة حرثا التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه لتخفيف المعاناة عن كاهل الاسر الفقيرة والمعوزة في المنطقة بصورة خاصة وفي مناطق اللواء بصورة عامة , ويتأتى ذلك من خلال تقديم المساعدات المالية والعينية لها , وفق عضو اللجنة الزميل أحمد محمد عبيدات .

وأضاف عبيدات لكنانه نيوز بأن اللجنة ومنذ بدايات تأسيسها إعتمدت على قاعدة بيانات متكاملة فيما يتعلق بالاسر الفقيرة والمحتاجة في المنطقة واللواء , وبالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة , مبينا بأن كافة المساعدات عينية كانت او مالية تقدم بصورة روعي من خلالها العدالة والمساواة بالتعامل .

ولفت عبيدات الى أنه تم توزيع مبلغ مالي قدره 2500 دينار على 50 أسرة , وطرود غذائية وتموينية إستفاد منها 40 اسرة , وطرود أخرى خاصة بمواد التنظيف , وتم توزيع 400 كيلو غرام دواجن , ومجموعة من الخضار والفواكه الطازجة.

وزاد عبيدات بأنه وفضلا عما سبق الاشارة اليه ؛ فقد قامت اللجنة بتوزيع فوط خاصة بكبار السن والاطفال والأشخاص المعوقين , إستفاد منها مجموعة من المواطنين , الى جانب كفالة أيتام في خمس أسر من قبل أحد الأشخاص بقيمة 30 دينار / شهريأ .

وأهاب عبيدات بالمواطنين بضرورة العمل على إغتنام فرصة شهر الخير والبركة والتبرع لصالح اللجنه كي تقوم بالاستمرارية في عملها وتقديم المساعدات للمواطنين بالصورة المناسبة , وأنه ما نقص مال من صدقة , مقدما شكره للهيئات والاشخاص الذين قاموا بدعم مسيرة اللجنة .