وِقفات إحتجاجية في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات -بكر محمد عبيدات

نفذت الفعاليات الحزبية والنقابية والشعبية في لواء بني كنانه وقفتين إحتجاجيتين , الاولى امام مبنى متصرفية اللواء والثانية على مدخل منطقة ملكا التابعة لبلدية خالد بن الوليد بعد صلاة التراويح اليوم الجمعة مطالبين بسحب قانون ضريبة الدخل المحال لمجلس النواب , والعمل على تشكيل حكومة إنقاذ وطني , واعادة النظر بأسعار المشتقات النفطية والكهرباء واجراء انتخابات برلمانية مبكرة لغايات الخروج بحكومة برلمانية ومجلس نواب .
واوضحوا بأن القرارات التي إتخذتها الحكومة مؤخرا تعمل على تردي الوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين وعلى كافة المستويات وفي شتى الصعد الحياتية , خاصة في هذه الظروف التي يعيشها المواطنين من قلة في الموارد المالية وشح الامكانات ومحدودي الدخول الشهرية , والتي من شأنها زيادة مساحة وعدد الفقراء والمحتاجين .
مطالبين الجهات المعنية بضرورة العمل على تغليب مصالح الوطن على المصالح الشخصية ,وأنهم عشقوا الكرامة ولا يمكن أن يذلوا يوما من الايام , مطالبين بضرورة العمل على تعزيز النهج الاصلاحي الشامل , وتقديم المفسدين للعدالة كي ينالوا جزائهم .
ولفتوا الى أنهم ما خرجوا للشارع الا بعد أن بلغ السيل الزبى , وأن الامور المعيشية لم تعد تحتمل المزيد من الذل والهوان خاصة في ضل قيام الجهات المعنية باتخاذ جملة من القرارت غير المدروسة – وفق المحتجين – والتي تتخذ من جهة واحدة والتي من شأنها تضييق الخناق على المواطن الاردني .
وزادوا بأنهم بوقفتهم هذه يعلنون بأنهم منحازون مع الوطن , ولا سواه , وأنهم لا يقبلوا بالفتنة , وأن الاردن , ذاك الوطن الذي إحتضنهم كما الاحرار من العرب يعيش ظروفا حاسمة ودقيقة ,داعين لضرورة الحفاظ على الجبهة الداخلية وابقائها عصية على الاختراق ممن لا يريدون الخير للاردن ولمواطنيه .

وحمل المشاركون في الوقفة الاحتجاجية اللافتات والاعلام الاردنية , وأنهم في هتافاتهم أكدوا على أن إرتفاع الاسعار عمل على إثقال كواهلهم المالية المرهقة في الاصل , وان المواطن الاردني لم يعد بقادر على أن يسير ويقوم على إدارة أمور حياته اليومية .
داعين الله أن يحفظ الاردن قيادة وشعبا وترابا وأجهزة أمنية ومدنية , مؤكدين في ذات الوقت بأنهم سيبقون كما الاجداد والآباء الحريصين على الاردن والمنافحين عنه بكل ما اوتوا من قوة وعزم , وسيبقون الجند الاوفياء بالجيش المصطفوي الابي , وانهم ما خانوا يوما عهدا قطعوه