..

الرواشدة..سيتم تعيين عضو عن منطقة عزريت في حال لم يصل احد بالانتخاب

الرواشدة..سيتم تعيين عضو عن منطقة عزريت في حال لم يصل احد بالانتخاب

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

سيتم تعيين عضو لمجلس بلدي بلدية السرو عن منطقة عزريت التابعه للبلدية في حال عدم وصول أي شخص من الاشخاص عن طريق الانتخابات التي حددت الحكومة موعدا لها في شهر آب القادم , وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية .

وكشف متصرف لواء بني كنانه زياد الرواشده عن أنه سيتم تعيين عضو عن منطقة عزريت في حال لم يتمكن المواطنون المرشحون عن هذه المنطقة في الانتخابات القادمة من الحصول على مقعد لهم في المجلس البلدي وسيتم ذلك من خلال التنسيق مع الهيئة المستقلة للإنتخابات .

وبين الرواشده لكنانه نيوز عقب إجتماع له مع وفد من أهالي المنطقة في مكتبه بأنه وبصفته رئيسا للجنة إنتخابات بلدية السرو سيتم العمل على تخصيص صناديق إقتراع خاصة بالنساء في منطقة عزريت وسيكون كذلك الامر بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية .

وفيما يتعلق بفتح مكاتب في المنطقة كي تكون منطقة مفصلة عن البلدية الام ؛ بين المتصرف الرواشده بأن هذا الأمر من مسؤولية المجلس البلدي وهو صاحب الصلاحية في فتح وتفعيل المنطقة من عدمه , لافتا الى أنه في حال وجود المستلزمات الأساسية من مبنى وكوادر بشرية وفنية وأجهزة فما المانع من عدم فتح مبنى خاص بمنطقة عزريت , وتفعيله بالشكل وبالصورة المناسبة , بحيث يقدم خدماته لمواطني المنطقة .

وكان وفد من أهالي منطقة عزريت قد ألتقى بمتصرف اللواء في مكتبه , وقدم جملة من المطالب التي تركزت على جملة من المطالب الخدمية , ومنها تفعيل مبنى منطقة البلدية ووضع عضو لهم في المجلس البلدي وغيرها من المطالب ,