..

شركة مياه اليرموك تعتذر من مواطني لواء بني كنانه

كنانه نيوز- بكر محمد عبيدات

قدمت شركة مياه اليرموك إعتذارها من مواطني لواء بني كنانه عن عدم وصول المياه لمنازلهم وذلك لأسباب خارجه عن إرادتها , نتيجة لإرباك وقع في برنامج توزيع المياه الاسبوعي المعتمد من قبل الجهات المعنية بالموضوع , وسيصار الى إعادة الأمور الى نصابها في القريب العاجل .

وأوضح مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمه بأن سبب الارباك الذي حصل على برنامج توزيع المياه , وعدم وصول المياه لمواطني لواء بني كنانه وفق هذا البرنامج يأتي بسبب الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي عن كافة آبار كفر أسد التي تعتبر المغذي الرئيس لهذه المناطق .

ولفت المهندس الهزايمه الى أن التيار الكهربائي قد إنقطع عن هذه الآبار من الساعة الثامنه صباحا في الايام الماضية ولغاية الساعه الرابعه من بعد العصر , مما أدى الى عدم وصول المياه لمنازل المواطنين بالشكل والصورة المطلوبة ووفق ما هو مقرر , لافتا الى أن هذه المناطق هي سحم وسمروإبدر والمزيريب وحاتم .

وناشد المهندس الهزايمه المواطنين بضرورة العمل على زيادة التعاون فيما بين الكوادر المعنية في الشركة وبين المواطنين , ذلك أن التشاركية في العمل من شأنه المساهمة في تحسين الواقع المائي في اللواء , فضلا على أن التعاون مع هذه الكوادر سيعمل على قيامها بالواجبات والمسؤوليات المناطة بها على الشكل الامثل .