ضبط مستشفى خاص يسرق الكهرباء بالعاصمة عمان

كنانه نيوز – محليات –

ضبط العاملون في شركة الكهرباء الاردنية وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن ووزارة الداخلية ومحافظة العاصمة ومختلف الاجهزة الامنية، عملية سرقة للكهرباء من قبل احدى المستشفيات الخاصة في عمان.

وقال مصدر في شركة الكهرباء الاردنية ان قيمة السرقة بلغت ربع مليون دينار، وذلك عن طريق مد كوابل واسلاك بطريقة غير مشروعة.
وعلى اثر ذلك تبلغت شركة الكهرباء الاردنية من قبل محاميها أن القضاء قرر توقيف 4 أشخاص على ذمة التحقيق، احدهم عامل تم الاستغناء عن خدماته مؤخرا من قبل الشركة.

واشار المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه الى ان المستشفى قام بدفع مبلغ ربع مليون دينار في صندوق المحكمة، ليتم تحويله الى صندوق الشركة، بحسب ما ابلغ محاميها، ادارة الشركة.

من جهته أكد المصدر ثقته بالقضاء الاردني، معربا عن جزيل شكره لكافة المؤسسات التي ساهمت في ضبط هذه العملية والقاء القبض على المتورطين فيها.

وجدد المصدر تأكيده على ان العاملين في شركة الكهرباء وبالتعاون مع مختلف الأجهزة الامنية سيقفون سدا منيعا بوجه كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن والمال العام، ولن تتهاون الشركة في تحويل كل من يتورط بذلك الى الاجهزة الامنية.