700 ألف متابع النشرة الاخبارية لمستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي

كنانه نيوز – شؤون صحية –

قال مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الدكتور إسماعيل مطالقة إن عدد متابعي النشرة الإخبارية الإلكترونية الشهرية KAUH Newsletter باللغتين العربية والإنجليزية بلغ 700 الف متابع منذ انطلاقتها في عام 2016.

واضاف في بيان للمستشفى اليوم الاحد ان اعداد النشرة يأتي ضمن استراتيجية المستشفى في ابراز انجازاتها المتعددة في المجالات الطبية والصحية والعلمية لنسير بخطى واثقة ونعمل بروح الفريق الواحد لبناء صرح طبي على أحدث المستويات الطبية والتقنية والفنية.

وأكد نائب مدير عام المستشفى رئيس هيئة تحرير النشرة الاخبارية الدكتور خلدون بشايرة أن مسيرة المستشفى تسير بخطوات ثابتة نحو الحفاظ على جودة الرعاية الصحية والتي تتأتى من خلال التركيز على روح المبادرة والاستفادة من كل الوسائل المتاحة في سبيل تحقيق التميز وتقديم الخدمة التي تليق بسمعة هذا الصرح الطبي.

وبين مساعد مدير عام المستشفى والناطق الإعلامي مهند ملكاوي إلى أن المستشفى بادر لإطلاق مركزه الإعلامي بالتعاون مع دائرة أنظمة المعلومات وقسم العلاقات العامة والتسويق في الربع الأخير من العام 2016، بهدف إطلاع القراء على أحدث ما يستجد من أخبار حول المستجدات