وضع مهدئات سرعة على مدخل منطقة حرتا ببني كنانه

كنانه نيوز – محليات –

ناشدت مجموعة من مواطني منطقة حرتا التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانه بضرورة العمل على إيجاد حلول مناسبة لمشكلة قديمة جديدة والمتمثلة في قيام بعض المواطنين بقيادة سياراتهم بسرعات عالية , مما يجعلهم في خوف دائم على صحتهم وسلامتهم وأبنائهم .

وأشار المواطن عماد منصور عبيدات بأنه يفاجأ في كل لحظة سواء في النهار او الليل بقيام سائق سيارة ب” الهجوم ” على حرمة منزله الواقع على مدخل منطقة حرتا , مما يسبب الخوف والهلع في نفسه وأسرته , داعيا المسؤولين بضرورة العمل على وضع مهدئات سرعة في المنطقة الواقعه على مدخل المنطقة وبعيدة عن قوسة حرتا الى الغرب بحوالي 800 مترا تجنبا لحدوث ما لا تحمد عاقبته .

وبين عبيدات بأنه وأثناء جلوسه وأسرته وبعضا من اقاربه في فناء منزله فوجىء بصوت بريكات عالية جدا , وصوت إرتطام سيارة بسور منزل لاحد جيرانه , لافتا الى أن هذه الحادثة ليست الأولى وبالتأكيد لن تكون الأخيرة ما دام الوضع على هذه الحالة .

وأشار مواطنون بضرورة العمل على وضع مهدئات سرعة على كلا الجانبين من الشارع , وتحديدا قبل وبعد الفتحة في المنطقة المشار اليها سابقا , للحيلولة دون وقوع حوادث مرورية والتي من يعد من نافلة القول بيان الآثار الناتجة عنها سواء على الصعيد الشخصي او على مستوى الدولة بصورة عامة .