شاب ينقذ حياة فتاة لدغتها افعى في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

لم يأبه بأي خطر من الممكن أن يلحق به جراء قيامه بإجراء إسعافات أولية لفتاة مصابة بلدغة أفعى ’ بل قام على الفور وكما تعلم في المراحل الدراسية , بأن يقوم بداية بربط خيط حول المكان الذي تعرض للدغ , ومن ثم إجراء الاسعافات الاولية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة المصابة .

وهذا ما حصل في منطقة تابعة لبلدية اليرموك الجديدة في لواء بني كنانه حيث سارع ثلاثيني لإنقاذ حياة فتاة قريبة من عمره 28 عاما , قامت أفعى بلدغها في إحدى قدميها ” ذات غفلة ” من الزمن , كان همه الأول العمل على إنقاذ حياتها من الموت المحدق نتيجة لهذه اللدغة, معبرا عن شيم البطولة والفزعة والرجولة .

وكان أن تم نقلهما الى مستشفى اليرموك من قبل الجهات المعنية , وأدخلت الفتاة لقسم العناية الحثيثة , في الوقت الذي تم تحويل الشاب الشهم الى مستشفى الامير راشد العسكري لغايات المراقبة تحسبأ لوقوع أمورأ ليست بالحسبان .

وهكذا هي شِيَم الرجال , الذين يهبون على الفور لنجدة كل من يحتاج للمساعدة , لا يلتفتون للخلف , بل يسعون ماحيوا وما وسع الى ذلك سبيلا لإسعاد الآخرين , أمنياتنا في ” كنانه نيوز ” للمصابة والشاب بدوام الصحة والعافية , وأن يجنبهما كل مكروه وشر وسَقَم