المناجرة : الانتساب لتجمع اربد متاح لكافة الرتب ومختلف الصنوف من المتقاعدين العسكريين

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات
اكد رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين العميد الركن المتقاعد محمد مناجرة بان الانتساب لهذا التجمع متاح لكافة الرتب ومن مختلف الصنوف من المتقاعدين العسكريين وان العمل به هو عمل جماعي تطوعي هدفه المصلحة العامة .
جاء ذلك خلال الاجتماع الاول للهيئة التاسيسية لتجمع اربد للمتقاعدين العسكريين في نادي ضباط الشمال برئاسة رئيس التجمع العميد الركن المتقاعد محمد مناجرة  , حيث رحب المناجرة في بداية  الاجتماع بكافة المتقاعدين الحضور , واستعرض  الرؤيا والرسالة السامية للتجمع والاهداف التي يسعى لتحقيقها .
واكد المناجرة في كلمته على اهمية تأسيس هذا التجمع في هذه المحافظة العزيزة توحيدا وتنظيما لجهود شريحة المتقاعدين العسكريين وخلق كيان لهم للتفاعل مع كل شرائح المجتمع ويؤثر بشكل ايجابي على حياتهم , وكذلك يهدف التجمع لادامة التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وكافة الدوائر المعنية لا سيما القوات المسلحة والاجهزة الامنية لما فيه خدمة للوطن وقيادته الهاشمية  وبما ينعكس بالفائدة على جميع الاطراف .
واستعرض المدير الاداري  للتجمع العقيد المتقاعد غسان ربابعة خطوات التأسيس التى مر به التجمع واهم التحديات والصعوبات التي تواجه سير عمل التجمع , واهم الانشطة  التي سينفذها التجمع بما يخدم المصلحة العامة للوطن والارتقاء بعملية التنمية البشرية لكافة المنتسبين .
وفي اجواء ديمقراطية سادها الالفة واالتكاتف والتلاحم وتغليب المصلحة العامةجرى بهذا الاحتماع انتخاب وتزكية نواب الرئيس وكذلك رؤساء و اعضاء اللجان المختلفه التي يتكون منها التجمع .
وفي نهاية الاجتماع قدم المناجرة اجمل التهاني والتبريكات للزملاء الذين تم انتخابهم وتزكيتهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح في اعمالهم وانشطتهم .
وختم بقوله  كان يوما رائعا مشهودا متميزا بنتائجه وانجازاته اثبتت فيه هذه الشريحة المتميزة انها دائما ما تكون على قدر المسؤولية في كل المواقف والظروف خدمة لقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية في ظل قائد المسيرة الهاشمية المظفرة جلالة القائد الاعلى ابا الحسين حفظه الله ورعاه .