مؤسسة الكفارات الاستهلاكية تتأهب لشهر رمضان المبارك وتحطيم كبير للاسعار

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

من باب التخفيف على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك , اكد مديرعام مؤسسة الكفارات الاستهلاكية السيد عامر الخطيب , ان ادارة المؤسسة قامت بكافة الاجراءات اللازمة والضرورية والتي من شأنها تعزيز المخزون من السلع الغذائية المختلفة , وتلبية الطلب الكبير المتوقع خلال الشهر الفضيل , وتم تامين كميات اضافية من مختلف السلع الغذائية وخاصة الاساسية منها تفاديا لحدوث اي نقص منها .

واضاف الخطيب ونظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بالمنطقة وتنعكس سلبيا على المواطن ومع ارتفاع مصاريف شهر رمضان المبارك , فقد تقرر تخفيض اسعار عدد كبير من السلع الغذائية المختلفة وخاصة الاساسية من باب التخفيف على المواطنين من ابناء لواء بني كنانة تحديدا ومن كافة مناطق محافظة اربد على العموم ,وان هذا القرار جاء من مؤسستنا كنوع من المشاركة بدورها الحيوي والتشاركي مع المجتمع المحلي, وتخفيف الأعباء عن رب الأسرة والمواطنين .

وستشمل التخفيضات عدد كبير من السلع الضرورية للمواطن مثل المعلبات بكافة انواعها و العصائر والبسكويت والعسل والمربى والحلاوة ورب البندورة والخضار المجمدة وخليط الكيك والشوكولاتة والنثريات وعدد من مواد التنظيف والورق الصحي والعناية الشخصية وستبدأ العروض اعتبارا من بداية شهر رمضان المبارك وحتى نهاية عطلة عيد الفطر السعيد . وكل عام وانتم بالف خير .

والصور المبينة ادناه تبين تفاصيل العروض , وقد لا تبدو الصورة كما هي في الحقيقة .

مؤسسة الكفارات الاستهلاكية : تقدم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، التوفير والتخفيف على كاهل المواطن , تشكيلة واسعة وشاملة لكافة احتياجات المواطنين .

مؤسسة الكفارات الاستهلاكية : العنوان : حبراص / الشارع الرئيسي / قوسة حبراص منطقة المعاصر والملاعب.

مؤسسة الكفارات الاستهلاكية : للاستفسار والاتصال المباشر او عن طريق الواتس اب هاتف رقم : ( 0777585585)

مؤسسة الكفارات الاستهلاكية : لمتابعة العروض اول باول : زوروا صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك باسم : مؤسسة الكفارات الاستهلاكية .