..

اليوم الفيصلي والوحدات في نصف نهائي بطولة كأس الأردن

كنانه نيوز- يشهد ستاد عمان عند الساعة السابعة من مساء الجمعة ، مباراة “الديربي” بين الفيصلي والوحدات، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن – المناصير لكرة القدم، فيما يتواجه الفريقان عند الساعة السابعة من مساء يوم السبت 20 أيار (مايو) الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني، ليتأهل الفائز من هذه المباراة إلى المباراة النهائية المقررة عند الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء 24 الحالي.

الفيصلي * الوحدات

تمتاز مباريات قطبي الكرة الأردنية في جميع المسابقات بالكثير من الندية والإثارة، إذ تعد لقاءات الفيصلي والوحدات بمثابة المحطة الأبرز والأشهر في تاريخ الكرة الأردنية.

عودة الفريقين مساء اليوم إلى المواجهة في ذهاب نصف نهائي الكأس تشكل الفرح لأحدهما، حيث الاقتراب من الانتقال إلى المشهد الختامي، فيما سينتظر الاخر مباراة الرد في الاياب بحثا عن التعويض والتأهل.. فالمواجهة ستكون قوية ولا يمكن التوقع ايهما سيكون الاقرب لمواصلة الدرب ومن منهما سيكون قريبا من المغادرة والتغريد خارج السرب.

وما من شك أن القراءات الفنية لقمة القطبين عادة ما تصطدم بواقع مختلف على أرض الواقع، فالحسابات الخاصة بالجهاز الفني لكل فريق تبدو دقيقة للغاية، ويرسمها كل جهاز بطريقة تتناسب مع الهدف المطلوب.

ومع أن المنطق يقول إن الحذر سيكون السمة البارزة على أداء الفريقين، إلا أن اجتهادات اللاعبين سيكون لها الدور الأكبر في الحسم.