..

تخريج طالبات التدريب العسكري في ساحة ملعب سما الروسان

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات-

رعى مدير التربية والتعليم للواء بني كنانه الدكتور محمد علي الهيلات حفل تخريج طالبات التدريب العسكري بحضور مندوب مؤسسة المتقاعدين العسكريين النقيب المتقاعد محمد الزعبي ورئيس قسم الاشراف الدكتور يوسف الشطناوي وعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين في ساحة ملعب منطقة سما الروسان .

وأكد الدكتور الهيلات في كلمته على أن الجيش العربي المصطفوي كان ولا زال الحامي لثرى الاردن والحامي لحدوده , وانه عبارة عن رسالة تجديد لنهضة شاملة عامة والحامي لها , ويعمل على تدعيم اواصر الحق العربي في كل بقاع الارض , وشكل قاعدة صلبة وخلّاقة تقوم على قوة الخُلُق والإيمان لا قوة المادة والثروة .

وبين الدكتور الهيلات بأن القوات المسلحة الاردنية والتي باتت حاضرة في أذهان الاردنيين لما تقوم به من مهام وأمور لا يمكن لاي مؤسسة ان تقوم بها في مجالات تنمية المجتمعات المحلية , الى جانب دورها الرائد في مجال حفظ امن الأردن , متمنيا التوفيق للجميع , رافعا لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني أصدق عبارات التهنئة والمباركة بمناسبة إحتفالات الوطن بالاعياد الوطنية .

وألقى كلمة المتقاعدين العسكريين النقيب المتقاعد محمد فيصل الزعبي إستعرض من خلالها الخدمات التي تقدمها المؤسسة لمنتسبيها في شتى المجالات الحياتية , منوها بأنها تعتبر الرافد الرئيس لكافة مؤسسات المجتمع المدني , مقدما شكره لكافة الفعاليات التي ساهمت في إنجاح هذه الفعالية المهمة .

ورفع محمد علي الروسان في كلمته التي القاها عن أولياء الامور أصدق عبارات التهنئة والمباركة لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة احتفلات الوطن بالاعياد الوطنية والدينية , مبينا بأن الجيش العربي المصطفوي كان وسيبقى الحامي للحمى الاردني والمدافع عن حياضه , متمنيا دوام الامن والامان على الاردن , وأن يحفظه قيادة وشعبا وترابا .

وقدمت الطالبه زين محمد الروسان من مدرسة سماالروسان الثانوية للبنات  شكرها وتقديرها للقوات المسلحة الاردنية التي قامت بتنظيم معسكرات تدريب خاصة بالفتيات , والى مديرية التربية والتعليم ممثلة بمديرها الدكتور محمد الهيلات , ضارعة الى الله أن يبقي الاردن واحة أمن وأمان تحت قيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني , وأن يحفظ الاردن من كل مكروه وشر , ويبقِه عصيا على من يريد به شرأ .

وتخلل الحفل إستعراض عسكري من قبل المشاركات به , وفقرات فنية من قبل طالبات مدرسة سمر الثانوية الشاملة للبنات بإشراف المعلمة ميسون يوانسه , وقام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على المشاركات , وتسليم العلم .