..

نادي حرثا الرياضي يناشد الدعم ويتأهب بمعنويات عالية ليتأهل للدرجة الاولى

نادي حرثا الرياضي يناشد الدعم ويتأهب بمعنويات عالية ليتأهل للدرجة الاولى

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

يؤدي الدعم بكافة اشكاله إلى تكوين مجتمع مترابط فيما بينه و يسهم في تخفيف العبء عن كاهل المؤسسات والافراد عند قيام المتبرعين وذلك بتقديم الدعم المادي والمعنوي والذي يسهم بشكل كبير في دفع عجلة التنمية البشرية بالإضافة إلى الدور المهم الذي يعمله في الحد من عنف الشباب والتقليل من الانحراف من خلال فسح المجال امامهم لاستثمار طاقاتهم و استغلال أوقات فراغهم. مهما كان دافع الانسان  للتبرع فهو حتما حب الخير والايثار والتراحم بين البشر، وبذلك يشكلون بيئة اجمل للتشارك والتعايش والتفوق والنجاح في كافة الجوانب التنموية .
ومن هذا المنطلق يتأهب فريق كرة القدم لنادي حرثا الرياضي بمعنويات عالية ومؤازرة من ابناء حرثا و من كافة ابناء لواء بني كنانة على العموم لمواجهة شباب الحسين في المباراة الحاسمة والتي تحدد مصير النادي اما الصعود لاندية الدرجة الاولى او البقاء في الثانية . وستجري المباراة على معلب صالحية العابد في العاصمة عمان يوم الجمعة الموافق 12 ايار 2017 .
رئيس نادي حرثا  الاستاذ محمود  عبيدات اكد للكنانة نيوز بان التدريبات والتجهيزات تجري على اتم وجه لتحقيق الفوز والتأهل الى الدرجة الاولى مشيرا ان قلة الموارد والامكانات تقف عائقا امام الطموح لتحقيق النتائج المرجوة من فريق النادي . ودعا عبيدات مناشدا ابناء حرثا والكفارات ولواء بني كنانة من رجال الاعمال والشخصيات ووجهاء المنطقة والمهتمين والمغتربين بتقديم الدعم المباشر للنادي ليتمكن من تحقيق الفوز والصعود للدرجة الاولى لافتا الى الانجازات  التي حققها النادي عبر مسيرته الطويلة , وهذه الانجازات جاءت باقدام لاعبيه باقل الدعم المادي المقدم للاعبين الذين اثبتو بانهم على قدر عال من حمل الامانة واثبات ذلك في كل الملاعب . وعبر عبيدات عن عميق شكره وزملائه في الهيئة الإدارية والعامة  الى كافة المتبرعين على دعمهم السخي لنادي حرثا لتحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم والمساهمة في رفع اسم حرثا عاليا” .