..

كنانة نيوز تنعى وفاة التربوي محمد سعيد فياض الطوالبة ” أبا خالد” من بلدة سحم

كنانة نيوز تنعى وفاة التربوي محمد سعيد فياض الطوالبة ” أبا خالد” من بلدة سحم

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

انتقل الى رحمة الله تعالى التربوي محمد سعيد فياض الطوالبة ” أبا خالد” من بلدة سحم والذي شيع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر اليوم  من  مسجد خالد بن الوليد في منطقة سحم الكفارات التابعة لبلدية الشعلة في لواء بني كنانة .

 

 الدكتور علي طوالبة  نعى المرحوم  وقال : إِيمَانًا وتسليمًا بقضاء الله وقدره ننعى أستاذنا المربّي الفاضل محمد سعيد فياض الطوالبة ( أبا خالد) الذي كان قريبًا بروحة المرحة من كل شخص .. تتلمذنا عليه طلابًا وعملنا بمعيته معلمين وصاحبناه كبارًا كان رحمه الله وفيّا في كل هذه المراحل كان نِعْمَ المربي ونِعم القريب يأسرك بعذب كلامه ويعطيك أملا بنشاطه وحيويته تحدّى سني العمر فهدمها قبل أسبوع يوم شارك أهل سحم بفرحة سبّاق الكرامة الذي نظمه النادي سعدنا برؤيته وهو يعدو ويلقى التشجيع من الأهل في سحم كان رحمه الله شاعرًا موهوبًا وكان ذوّاقًا يخط بيمناه لوحات فنيّة ولا أحلى ستبقى تحكي حكايته في كل مضافة من مضافات سحم .. نستذكرك أبا خالد يوم كنا طلابًا تجوب بنا السهول والأدوية نبحث وإياك عن مدخرات سحم من حيواناتها البرية .. ونستذكر وقوفك على خشبة المسرح ممثلا بارعًا يخرج على النص فيحار مشاركك في الدور كيف يجاري موهبتك التي تَخَلق المواقف بسرعة بداهة وهدفًا قيميا عميقًا .. رحمك الله أبا خالد عملنا بمعيتك معلمًا فكنت الأحرص على أبناء سحم ليظهروا التفوق في السلوك والتحصيل .. أعزّي أبناءك وأحفادك وأعزّي نفسي بافتقاد جلساتك الدافئة المرحة .. رحمك الله أبا خالد وأدخلك الجنة ونحمّلك أمانة السلام لكل الأحبّة الذين فارقونا رحم الله أمواتنا وأموات المسلمين أجمعين

 

اسرة كنانة نيوزممثلة بمديرها العام الاعلامي اسامة الزعبي وهيئة التحرير ترفع برقية تعزية الى ذوي المرحوم وال طوالبة في منطقة سحم جاء فيها :

بأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة المرحوم باذنه تعالى محمد سعيد فياض الطوالبة ” أبا خالد” من بلدة سحم وانني اذ اعرب لكم جميعا عن اصدق مشاعر العزاء والمواساة بهذا المصاب الجلل لاضرع الى الباري تعالى جلت قدرته ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه في عليين مع الشهداء والصالحين والابرار ويسبغ عليكم جميل الصبر وحسن العزاء.

وإنا لله وإنا إليه راجعون