وزير البلديات يحقق جملة من المطالب  لبلدية الكفارات  

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

اكد وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري  ان الوزارة تسعى جاهدة لتقديم  كل الدعم اللازم للبلديات من اجل  ان تقوم بدورها في تقديم الخدمة المثلى لمواطنيها استجابة للتوجيهات الملكية السامية , مؤكدا ان جلالة الملك عبدالله الثاني يوجه الحكومة  باستمرار لتلمس احتياجات المواطنين وزيارتهم في مناطقهم والاستماع لمطالبهم . واضاف الوزير خلال زيارته  الى بلدية الكفارات يرافقه النائب عبدالله عبيدات ومتصرف اللواء زياد الرواشدة  ان الوزارة مستمرة في متابعة احتياجات البلديات من خلال وضع الحلول المناسبة للمشاكل التي تواجها .

 

واستمع الوزير المصري  الى ايجاز من رئيس بلدية الكفارات مروان عبيدات عن اهم احتياجات البلدية  و اهم التحديات والمشاكل التي تواجه سير عملها والمتمثلة بمعالجة مشاكل التنظيم والطرق ,و زيادة اعداد العاملين في البلدية  من المهن المختلفة  , وبناء مباني جديدة  , وانشاء قاعات  متعددة الاغراض واقامة مشاريع  انتاجية واستثمارية تعود بالفائدة على المواطنين والبلديات .

ووافق المصري على جملة من الطلبات , تضمنت  الموافقة على اقامة مشروع لبناء مبنى جديد للبلدية بدلا من المبنى المستأجر  وعلى قطعة ارض بمساحة اربع دونمات  , وتم الموافقة على شراء سيارة مبردة للمسلخ وباص نقل موتى  ورافعة كهرباء وكذلك الموافقة على ايصال التيار الكهربائي  للقرية السياحية في بلدة عقربا .

واعرب المصري عن شكره العميق لكادر البلدية  على ما يقدمونه من جهود جبارة على طريق الارتقاء بالعمل البلدي ، مؤكدا حرصه الشديد للالتقاء بهم للاطلاع على سير العمل  والتحديات التي تواجه البلديات من كافة الامور ومناقشتها .

من جهته قدم رئيس البلدية عبيدات  شكره للوزير على اهتمامه المباشر بعقد هذه اللقاءات ، موضحا انها تعطي حافزا للجميع على الاتقان في العمل بما يخدم سير العمل البلدي والارتقاء به .