اجواء ربيعية معتدلة في معظم مناطق المملكة

كنانه نيوز – تكون الأجواء نهار اليوم الجمعة مشمسة بوجه عام وربيعية معتدلة الحرارة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي المساء والليل تكون الأجواء صافية ومائلة للبرودة في المرتفعات الجبلية العالية، لطيفة في البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تبقى الاجواء يوم غد السبت معتدلة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتستمر الاجواء يوم الاثنين مشمسة وربيعية معتدلة في المناطق الجبلية والسهول والبادية، حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة أحيانا.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم الاثنين المقبل بحيث تسجل اعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 2-3 درجات مئوية، وتكون الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، حارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح غربية خفيفة السرعة.

درجات الحرارة المتوقعة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 14 الى 25 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 15 الى 24 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 24 وفي المناطق الجنوبية من 14 الى 28 وفي مدينة العقبة من 22 الى 35 درجة مئوية .