..

تعرف على عقوبة الموظف الذي ارسل مقطع فيديو اباحي لمجموعة من موظفي تربية بني عبيد!!

كنانه نيوز- اكد مصدر مطلع في مديرية تربية لواء بني عبيد في محافظة اربد ان لجنة التحقيق التي شكلها مدير التربيه في قضية رئيس القسم الذي ارسل مقطع فيديو اباحي لمجموعة من موظفي التربية عبر ‘جروب’ على الواتس اب، قد انهت تحقيقها في القضية و اصدرت اجراءات بحق الموظف.

و قال المصدر ان لجنة التحقيق اكتفت بتوجيه حسم اسبوع من راتب الموظف بالاضافة الى نقله من مديرية تربية بني عبيد الى مديرية تربية لواء الطيبة، إلا ان مديرية تربية لواء الطيبة رفضت استقبال الموظف المذكور كونه نُقل اليها على ذمة قضية تتعلق بالاخلاق.

و اشار المصدر ان الموظف المذكور بحث عن شاغر في مديرية تربية الطيبه و حاول اقناع احد رؤساءالاقسام فيها باستبدال موقعه الوظيفي معه، إلا نه رفض ذلك كون مديرية تربية بني عبيد تبعد عن مكان سكنه، و أصر بأن يتم كلٌ في موقعه.

و اضاف المصدر ان الموظف المذكور و الذي مثُل امام لجنة التحقيق و بعد رفض مديرية تربية الطيبة استقباله تقدم بطلب اجازة، وهو يمكث الآن في منزله لحين انتهاء اجازته.

و اوضح المصدر ان الموظفين في مديرية تربية بني عبيد يتسائلون عن الدور الذي قام به مدير التربيه، وعن فعالية قراره بتطبيق العقوبة المستحقة بحق الموظف، و بين المصدر ان العقوبة التي وجهت للموظف من قبل لجنة التحقيق لم يرى الموظفون انها تتناسب مع الجرم او المخالفة التي ارتكبها، حيث كان من المتوقع ان تقوم لجنة التحقيق باحالته الى الاستيداع، و هو ما لم يتم.

و اختتم المصدر ان أن لجنه التحقيق التي تم تشكيلها بناء على تعليمات من مدير التربيه لم يكن قرارها رادعاً بحسب ما رأى الموظفون، حيث هددت بعض مديرات المدارس باللجوء إلى القضاء خلال الأسبوع القادم اذا لم يتم اتخاذ القرار المناسب بحق الموظف.