..

برعاية النائب الشياب مديرية شباب اربد تكرم عمال الوطن في مركز شباب الصريح

كنانه نيوز- معتز ملكاوي

رعى النائب الدكتور حسني الشياب الاحتفال الذي نظمته مديرية شباب محافظة اربد في مركز شباب الصريح النموذجي تكريما لعمال الوطن في منطقة الصريح بحضور مدير شباب اربد جمال الزعبي واعضاء المركز وعدد من ابناء المجتمع المحلي.

وقال النائب الشياب في كلمته إن الاحتفال بعيد العمال هو تجسيد للقيم والمعاني السامية وتقدير وعرفان للأيدي العاملة و المنتجة ووفاء للعرق والجهد الذي يبذله عمالنا في كل مواقع العمل والإنتاج لإعلاء شأن الوطن.

وبيّن النائب الشياب أن الطبقة العاملة في الاردن تحمل كل معاني الوفاء والقيم الأصيلة والمشاعر الوطنية الصادقة.

مدير شباب اربد جمال الزعبي قال في كلمته:نجتمع اليوم في هذا الصباح البهي بهذه الوجوه الطيبة في مناسبة عالمية تحتفل بها الامم بتكريم العمال المخلصين فيها الا وهي يوم العمال العالمي .

واضاف الزعبي اننا في هذا الوطن كلنا عمال وطن نعمل يدا بيد لبناء ورفعة هذا الوطن الاغلى تحت ظل قيادة هاشمية فذه تعطي كل ذي حق حقه وتنصر المظلوم وتنصفه فكانت المبادرة دائما في توجية الحكومات نحو ضمان حق العامل في القطاعين العام والخاص.

رئيس مركز شباب الصريح طارق الشياب اكد في كلمتة على ضرورة اهمية تكريم عمال الوطن مقدما الشكر الى جميع الجهات الداعمة لنجاح الاحتفال بتكريم ثلاثين من اخواننا عمال الوطن اللذين لا يألون جهدا في العمل للمساهمة في بناء وازدهار الوطن.