الدكتور الشمالي يتفقد قاعات الثانوية العامة في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – تعليم – الصحفي بكر محمد عبيدات

توجه صباح اليوم 2748 طالب ثانوية عامة في لواء بني كنانه لقاعات امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية في شتى مناطق اللواء , وقد تم تقسيمهم على 25 قاعة في تسعة مراكز4 خاصة بالذكور و5 خاصة بالاناث .

وأشار مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور متعب حسين الشمالي لكنانه نيوز بأن عملية تقديم الامتحان في يومه الأول سارت وفق ما هو مطلوب منه , ولم تسجل أية مخالفات تستحق الذكر , لافتاً إلى أنه تم توفير كافة المستلزمات الأساسية للطلبة والمشرفين على عملية تقديم الامتحانات من حيث المعدات والأدوات والتدفئة وخلافها .

ولفت الدكتور الشمالي بأن المديرية قامت وترجمة لرؤى وفلسفة الوزارة الرامية لتوفير أفضل البيئات والأجواء المناسبة لطلبة الثانوية العامة , قامت بتزويد قاعات الامتحانات بكافة وسائل التدفئة المناسبة , كي يتمكن الطلبة من تقديم امتحاناتهم بصورة مناسبة .

وأضاف الدكتور الشمالي خلال جولته على عدد من قاعات الثانوية العامة في اللواء رافقه فيها مدير إدارة الموارد البشرية بالوزارة الدكتور فائق الخصاونه بأن وزارة التربية والتعليم حرصت ومنذ سنوات على إعادة الهيبة لامتحان الثانوية العامة , وأنها تقوم على توفير الأجواء المناسبة للطلبة .

ودعا الدكتور الشمالي الطلبة لضرورة الالتزام بالتعليمات الناظمة للامتحان , وعدم اللجوء لوسائل وطرق غير قانونية للحصول على المعلومات من خلالها , وأن يتقيدوا بأوقات الحضور والالتزام بإحضار الوثائق المطلوبة منهم , متمنياً في ذات الوقت التوفيق والنجاح لهم .