الإشتباه بإصابة سيدة بانفلونزا الخنازير في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

علمت كنانه نيوز من مصادرها بأنه تم إدخال سيدة من ‘حدى مناطق لواء بني كنانه مشتبه بأنها مصابة بمرض إنفلونزا الخنازير لقسم النسائية في مستشفى اليرموك الحكومي , وانه تم إجراء الاسعافات الاولية اللازمة لها من قبل الكوادر الطبية والتمريضية في المستشفى .

وبين مصدر مطلع في المستشفى فضل عدم الاشارة الى إسمه بأنه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات من حيث العلاج والمراقبة والمتابعة , لافتا الى أنه لم يتم للحظة تحديد إصابتها بهذا المرض من عدمه .

ولفت المصدر الى ان المستشفى جاهز بإمكانات ومعدات كاملة في غرف عزل في أقسام بالمستشفى , منوهأ بان تلقي العلاج في بداية المرض ينجي المصاب ولا يشكل خطرا على صحته , ناصحأ المواطنين بضرورة مراجعة المستشفيات في حال الاصابة بأعراض الأنفلونزا لعمل الفحوصات اللازمة ومكافحة المرض في بدايته في حال الاصابة به قبل استفحاله.

وزاد بــأن الانفلونزا الموسمية هي من الامراض العادية التي تصيب الانسان بغض النظر عن جنسه وعمره , ولا تشكل خطورة على صحة المصاب او ممن هم حوله , وأن الحالة المشتبه بإصابتها تتلقى العلاج ومن المتوقع ان تغادر المستشفى خلال الايام القادمة وحال تحسن حالتها الصحية .