مستشفى اربد التخصصي  يجري 6 عمليات ناجحة بالمنظار

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

يستمر مستشفى اربد التخصصي بالتميز بمزيد من الانجازات الطبية التي تساعد في انهاء آلام العديد من المرضى الذين يعانون من امراض مختلفة ويوفر على المرضى عناء السفر والبحث خارج اربد ،حيث تم اجراء العمليات التالية وحققت نسبة نجاح عالية :

  • تكميم المعدة بالمنظار.
  • عملية ترميم الفتق بالمنظار .
  • عملية ترميم الارتداد المريئي بالمنظار.
  • عملية فتق بالمنظار .
  • عملية فتق في الصرة عن طريق المنظار .
  • عملية استئصال ورم دماغي من حجرات الدماغ عن طريق المنظار.

وقد اجري هذه العمليات الدكتور محمد بني هاني استشاري الجراحة العامة وجراحة المنظار والسمنة والدكتور معن ابو الهيجاء أخصائي الجراحة العامة والدكتور بشار ابو زايد اخصائي جراحة الدماغ والاعصاب.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور وصفي الرشدان ان المستشفى يخطو خطوات واضحة لإجراء العمليات التخصصية النادرة على مستوى المنطقة وتطبيق معايير وسياسات الجودة التي أدت الى حصوله على شهادة الاعتمادية. ويعتبر المستشفى من أوائل المؤسسات الصحية في الأردن التي تحصل على شهادة iso 90001)) وتشترك مختبرات المستشفى في برامج التدقيق الخارجي لضمان أدق النتائج، والمستشفى يسعى الحصول على شهادة ( O H S A S 18001) ضمان للصحة والسلامة المهنية للموظفين وشهادة (L SO 14001 ) لحماية البيئة.

واضاف  الرشدان ان المستشفى مجهز وفقاً لأعلى المواصفات العالمية من حيث البناء والأجهزة الطبية ويعتمد نظم معايرة الأجهزة وفق المعايير الدولية، ويكتسب المستشفى سمعة طيبة وشهرة واسعة كواحد من أفضل واكبر المستشفيات الخاصة في المملكة بشكل عام وفي محافظة اربد بشكل خاص وذلك لتوفر التقنية الطبية العلاجية والتشخيصية رفيعة المستوى والكفاءات الطبية ذات الخبرة العملية والعلمية الواسعة لتقديم أفضل مستوى للرعاية الصحية للمرضى. ويفتخر المستشفى باتفاقية التعاون مع كلية الطب ومستشفى الملك المؤسس مما وفر عدد من خيرة الزملاء الاستشاريين في عدد من الاختصاصات الطبية العامة والفرعية الذين يحملون الشهادات العلمية من مختلف دول العالم ولهم خبرة علمية مميزة .

عنوان المستشفى : اربد – مقابل مدينة الحسن الرياضية – الجهة الجنوبية  هواتف المستشفى : ارضي 027103100 / خلوي 0795656952 -0776193000 – 0795306431