الاعدام شنقا ينتظر الخادمة الاثيوبية التي نحرت طفلا في اربد

كنانه نيوز  – صادق نائب عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله على قرار اتهام عاملة أثيوبية قتلت طفلا في الرابعة من عمره نحرا في حمام منزل العائلة في محافظة إربد.

ووجهت نيابة الجنايات الكبرى للعاملة البالغة من العمر 25 سنة جناية القتل مع سبق الإصرار والموقوفة على ذمة القضية منذ تموز الماضي.

وتواجه العاملة عقوبة الإعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت الجرم عليها خلال إجراءات المحاكمة التي ستبدأها محكمة الجنايات الكبرى خلال شهر كانون ثاني 2018.

وبحسب قرار الاتهام كانت تعمل العاملة منذ اكثر من عام لدى ذوي الطفل المغدور البالغ من العمر 4 سنوات في مكان أقامتهم بدولة الإمارات العربية، حيث كانت والدة الطفل المغدور.

وأثناء فترة عمل العاملة لدى والدة الطفل كانت توجه لها ملاحظات على سلوكها من حيث عملها وطريقة أكلها.

وأفاد القرار أن والدة الطفل كانت توبخها أحيانا أمام الضيوف، وقبل حوالي أسبوعين من تاريخ جريمة القتل التي وقعت في تموز الماضي، حضرت والدة المغدور برفقة أولادها ومن بينهم المغدور لزيارة ذويها في مدينة اربد، وكان برفقتها الخادمة.

وأشار القرار إلى أن والدة الطفل المغدور كانت تبدي ملاحظات على طريقة اكل وعمل الخامدة أمام أهلها وشقيقاتها الأمر الذي أثار نقمة العاملة ورغبتها بالانتقام لنفسها من والدة الطفل المغدور.

إلى جانب ذلك، أشار القرار إلى أن العاملة نادت على والدة الطفل المغدور وأدخلتها الحمام إمعانا منها بلذة القسوة والانتقام ولكي تشاهد فلذة كبدها مذبوحا بلا حراك حيث انهارت والدة الطفل وأخذت تصرخ فيما تم نقل المغدور إلى المستشفى.