مبادرة لدهان وصيانة جدران مدرسة حرثا الثانوية للبنات

كنانه نيوز – تعليم – بكر محمد عبيدات

أطلقت مدرسة حرتا الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني كنانه مبادرة تتمثل في دهان السور الخارجي للمدرسة , وأتت عذع المبادرة ضمن ترجمة مفهوم التشاركية فيما بين المدرسة وبين المجتمعات المحلية .

وأشار رئيس قسم الاعلام االتربوي في مديرية التربية والتعليم الزميل احمد محمد عبيدات الى أن هذه المبادرة تم تنفيذها بالتعاون مع مؤسسة الاميرة تغريد , من خلال ملتقى الشباب الوطني ومع بعض الهيئات الرسمية والتطوعية في المنطقة .

ولفت عبيدات الى أن هذه المبادرة تهدف بالدرجة الاولى الى ترسيخ مجموعة من المفاهيم والتي يأتي في مقدمتها مفهوم الشراكة المجتمعية في بين المدارس في شتى مناطق اللواء وبين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية منها والاهلية وبما يعود بالفائدة والمنفعة على طرفي المعادلة .

وأضاف الزميل عبيدات الى أنه قام بتنفيذ هذه المبادرة مجموعة من الشباب المتطوعين من المجتمع المحلي ومعهم إثنين من العاملين في مجال الدهان كي يتولوا عملية المراقبة والاشراف على عمليات الدهان بالصورة المناسبة والمطلوبة , مقدما شكره لكافة الفعاليات التي ساهمت بانجاح هذه المبادرة الرائعة وخاصة المنسق العام عمر أحمد عبيدات والتربوية ميرفت عبيدات .

من جانبها قدمت مديرة المدرسة فدوى ابراهيم عبيدات شكرها وتقديرها لمؤسسة الاميرة تغريد وللمشاركين في تنفيذ هذه المبادرة الرائعة والمفيدة , والتي تعبر بصورة أساسية عن عمق العلاقة فيما بين المؤسسات المحلية والاهلية , لافتة الى أن هذه المبادرة كان لها أطيب الاثر في نفوس الهيئات التدريسية والإدارية والطالبية في المدرسة كونها قامت بتغيير ملامح للأسوار الخارجية التي كانت ” مزدحمة ” بعبارات بذيئة , متمنية للجميع دوام الصحة والعافية , وأن يحمي هذا الوطن ويبقه واحة أمن وأمان وإستقرار تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني .