الدكتور المغايره :” نسعى بصورة مستمرة للارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

حصل مستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانه على شهادة الاعتمادية الخاصة بمتطلبات الاهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية لعام 2107 من المؤسسات المعنية بهذا المجال , وفق مديره الدكتور محمد عبد النبي المغايره .

وأضاف الدكتور المغايره لكنانه نيوز بأن المستشفى يسعى وبصورة مستمرة ودؤوبة للارتقاء بمستوى خِدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والمراجعين والمقيمين والمرافقين , منوها بأن كافة الكوادر الطبية والتمريضية والادارية تعمل وضمن الامكانات المتوفرة والمتحاة لتحقيق هذا الهدف .

ولفت الدكتور المغايره الى أن المستشفى وبحصوله على شهادة الإعمادية الصحية فيما يتعلق بالأهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية للعام 2017 لم يكن بفضل الجهود الفردية لاي شخص فيه , بل هي نتاج جهود جماعية من قبل الجميع والرامية للارتقاء بالمستشفى من كافة المناحي .

وأوضح الدكتور المغايره بأنه تم في المستشفى ومن خلال الكوادر المعنية ؛ الطبية منها والتمريضية والادارية تطبيق وتنفيذ العديد من المعايير التي تطلبها الدوائر الصحية المعنية , والتي تتمثل في : تحسين التواصل خلال عمليات تبادل المعلومات المتعلقة بالمرضى بين مقدمي الراعية الصحية وتحسين عملية تصنيف المرضى داخل قسم الطوارىء , وضمان بيئة خالية من التدخين في مختلف مؤسسات الرعاية الصحية .

وقدم الدكتور المغايره شكره وتقديره لكافة العاملين في المستشفى من الكوادر الطبية والتمريضية والادارية للجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بواقع ومستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين ,لافتا الى أن النجاح يسجل للجميع في الوقت الذي فيه ينسب الفشل لشخص واحد , متمنيا دوام الصحة والعافية للجميع , ودوام الامن والامان على الاردن بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني المعزز.