توقيف شخصين لقيامهما بعملية غش زيت الزيتون في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – إقتصاد – بكر محمد عبيدات

تم توقيف شخصين كانا يقومان بالتلاعب بزيت الزيتون في إحدى مناطق بلدية السرو في لواء بني كنانه , وبيعه للمواطنين على أنه زيت حديث ومعصور وفق أحدث الطرق في عملية العصر , وفق الحاكم الاداري في اللواء زياد عيسى الرواشده .

وأشار المتصرف الرواشده لكنانه نيوز بأنه ونتيجة للجهود الكبيرة والحثيثة التي تقوم بها الجهات المعنية في مجال مكافحة غش زيت الزيتون فقد تم العثور على معمل خاص بخلط زيت الزيتون في منطقة تابعة لبلدية السرو , حيث تم التحفظ على المعمل والكميات المغشوشه من الزيت من قبل الجهات المعنية .

وبين الرواشده بأنه وكإجراء إداري تم ربطهما بكفالة عدلية بقيمة عشرين الف دينار , منوها بأن الحملات التفتيشية والرقابية لا زالت متواصلة من قبل الجهات المختصة , للحيلولة دون إستمرارية عمليات غش زيت الزيتون في الايام القادمة .

وحث الرواشده المواطنين الراغبين بشراء الزيت القيام بشراءه من المصادر الموثوقة كالمعاصر وغيرها , وذلك لقطع الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بقوت المواطنين , داعيا المواطنين الى التعاون مع الكوادر المعنية من خلال تقديم المعلومات الوافية عن كل ملاحظة سلبية او اي شيء من شأنه التأثير على حياة وسلامة المواطنين , وكي تتمكن الاخيرة من القيام بالواجبات المنوطة بها على الشكل الامثل .