” أم ” تلقي برضيعها في قناة الملك عبد الله في الاغوار الشمالية

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

كشفت التحقيقات التي قامت بها الجهات الامنية المعنية في مديرية شرطة غرب اربد والمكثفة عن الكشف عن هوية الشخص الذي قام بالقاء ” الطفل الرضيع ” في قناة الملك عبد الله في الاغوار الشمالية قبل ايام وتبين بأن من قام بهذا الفعل المشين والمقزز والمستهجن هو والدته وليس أحدا غيرها .

ودلت التفاصيل كما حصلت كنانه نيوز عليها من مصادرها بأنه ونتيجة للجهود الكبيرة المبذولة من قبل الكوادر الأمنية المعنية في شرطة غرب اربد وعلى مختلف مستوياتها وبتوجيهات وإشراف من اعلى المستويات ؛ بأن الام قامت وبعد ولادتها للطفل بإلقاءها في عمق قناة الملك عبد الله الثاني ظنا منها بأنها ستخفي بالقاءها للرضيع الذي لا يملك من أمره شيئا معالم جريمة قد تكون قد إقترفتها .

الى ذلك قال مصدر عليم بان جثة الطفل الرضيع مر عليها أيام خمس وهو في القناة حتى تم العثور عليه من قبل الأجهزة الامنية المعنية , وقامت الكوادر المعنية في الدفاع المدني بإنتشاله من المياه ونقله للمستشفى وللطب الشرعي لغابات الكشف عن الجثة تمهيدا للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة .

ولا زال الغموض يلف ويعتري هذه الجريمة النكراء والتي يعجز اللسان عن وصفها , ولا تتجرأ أكثر الحيــــوانات وحشية على الاقدام عليها , وسيصار الى كشف المزيد من المعلومات عنها لاحقا ,