” الصحفيين ” تناشد المسؤولين في الامارات باطلاق سراح الزميل النجار

كنانه نيوز – محليات –

قالت ماجدة الحوراني زوجة الزميل تيسر النجار المحكوم بالحبس في الإمارات، إن والدته توفيت صباح الأحد , وأن زوجها تيسير النجار المعتقل في دولة الامارات العربية المتحدة كان متلهفاً للقاء والدته قبل وفاتها , وقد هاتفها أكثر من مرة من سجنه في الإمارات.

وكانت المحكمة الإتحادية العليا في أبو ظبي، ثبتت في جلسة عقدتها في 19 حزيران الماضي، الحكم السابق الإبتدائي الصادر بحق النجار.

ورفضت المحكمة الطعن المقدم بالحكم وأصرت على الحكم السابق وهو السجن 3 سنوات وغرامة 500 ألف درهم، والإبعاد عن الدولة بعد قضاء مدة المحكومية.

وعلى ذات السياق طالب نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة بالسماح للزميل تيسر النجار بحضور جنازة والدته التي توفيت صباح الأحد.

وقال السعايدة في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: نأمل أن تعفو دولة الإمارات عن الزميل تيسير وتمكنه من أخذ عزاء والدته.

وتالياً نص ما كتبه السعايدة: رحم الله والدة الزميل تيسير النجار برحمته الواسعة وجعل مثواها الجنة.

وإن كان من عزاء وأمل فهو أن تعفو دولة الإمارات عن الزميل تيسير وتمكنه من أخذ عزاء والدته، أو أن تجد حكومتنا صيغة تمكن الزميل من حضور العزاء، وأن تسرع بذات الوقت بالاجراءات والاتصالات لنقله ليقضي بقية عقوبته في الأردن إلى أن يصبح من الممكن العفو عنه.