التلفزيون الاردني يعتذر للمشاهدين.. على مشاهد شرب الخمر في برامج الاطفال

كنانه نيوز  –  نشرت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي اعتذاراً عن عرضها برنامجاً للأطفال يحتوي على مشاهد شرب للخمر، ونشرت المؤسسة اعتذاراً رسميا عبر مدير التلفزيون الأردني ابراهيم البواريد:

#اعتذار
قدم مدير التلفزيون الأردني ابراهيم البواريد اعتذاره عن المشهد الذي ظهر في المسلسل الكرتوني والذي لا يمثل سياسة ونهج التلفزيون الاردني المتزن.

ووعد البواريد الاخوة المشاهدين ان لا تتكرر مثل هذه الاخطاء مؤكدا العمل الفوري للتعرف على سبب ظهور مثل هذا المشهد ومعالجته على الفور.

وشكر البواريد السادة المشاهدين على حرصهم على شاشتهم الوطنية التلفزيون الاردني

ولاقى نشر الاعتذار ارتياحاً لدى عدد كبير من المعلقين والمتابعين معتبرين ان الاعتراف بالخطأ والاعتذار عنه وتصحيحه هو الأسلم والأفضل ويعبر عن وعي كبير وعدم اصرار على الخطأ او هروب منه.

وكان مشهداً عرضه التلفزيون لاحد برامج الأطفال يظهر فيه رجل حزين يشرب الخمر اثار جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وطالب معلقون بضرورة ايقاف هذا البرنامج الذي يضر بالأطفال ويعلمهم سلوكيات خاطئة

إلا ان اعتذار التلفزيون انهى الجدل حول القصة وهو ما اشاد به العديد شاكرين سرعة الإستجابة من إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.