اجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا

كنانه نيوز  –  ترتفع درجات الحرارة قليلاُ اليوم لتسجل ضمن معدلاتها السنوية الاعتيادية، وتسود اجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ومع ساعات المساء تتاثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويتوقع سقوط زخات من المطر في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى المملكة غدا تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في المناطق االشرقية من المملكة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تتحول خلال ساعات النهار الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتظهر في سماء المملكة يوم الاثنين غيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الاغوار والعقبة، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 19 الى 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 18 الى 10 والمناطق الجنوبية 20 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 17 درجة مئوية.