الوزير الرزاز يكرم نموذجية اليرموك لتفوقها في الناحية الاكاديمية والعلمية

كنانه نيوز – تعليم جامعات – بكر محمد عبيدات

قام وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز بتكريم المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك ممثلة بمديرها العام الدكتور عماد الشريفين، لحصولها على المركز الأول في أداء طلابها، وتفوقهم، وتميزهم أكاديميّا، في كل المراحل الدراسية ولاسيما في الثانوية العامة، وذلك خلال الاحتفالية السنوية التي نظمتها نقابة المعلمين الأردنيين، بحضور نقيب المعلمين باسل فريحات.

وثمن الدكتور الشريفين الدعم المتواصل الذي توليه وزارة التربية والتعليم للعملية التربوية في مختلف مديريات التربية للنهوض بها قدما، مشيرا إلى أن هذا التكريم من شانه أن يحفز كادر المدرسة التدريسي والإداري والطلابي للمضي قدما نحو التميز والإبداع في الجانبين المنهجي واللامنهجي، مؤكدا أن نموذجية اليرموك ومن خلال دعم إدارة الجامعة ستواصل مسيرة الإبداع والنجاح لتحافظ على تميز مسيرتها التعليمية بين مدارس المملكة.

وفي نهاية الحفل تم تسليم الدروع والجوائز للفائزين بجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز، والفائزين بمسابقة الشعر التي أقامتها النقابة، والمدرسة الفائزة في مسابقة الفورمولا ون، إضافة إلى تكريم العشر الأوائل من أبناء المعلمين في كل محافظة لاجتيازهم امتحان الثانوية العامة.
وحضر فعاليات الاحتفالية أعضاء مجلس النقابة، وعدد من الهيئتين المركزية والعامة، ومندوب البنك الاسلامي، وعدد من مديري التربية والتعليم والمجتمع المحلي.