نقل مقر هيئة اليرموك للتنمية الثقافية الى منطقة حرتا في بلدية الكفارات

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

قامت هيئة اليرموك للتنمية الثقافية والاجتماعية في لواء بني كنانه بنقل مقرها من منطقة حبراص في بلدية الكفارات الى موقعها الجديد في منطقة حرتا التابعة لذات البلدية , وتسعى بصورة دؤوبة لنقل سجلاتها من وزارة الداخلية الى سجلات وزارة الثقافة لغايات إدارية وتنظيمة , وفق عضو مجلس إدارتها الناشط الاجتماعي خالد إسكندر عبيدات .

وأشار عبيدات لكنانه نيوز بأنه ولدواعي تنظيمية وإدارية تم العمل على نقل مكاتب الهيئة من حبراص الى حرتا في الموقع الجديد التابع لبلدية الكفارات – المركز القرآني القديم – , لافتا الى أن الهيئة وضمن الموقع الجديد وخطتها الرامية للارتقاء بواقعها الحالي للافضل تسعى الى تنفيذ العديد من الاعمال والمشاريع الهادفة للارتقاء بالواقع التنموي والثقافي في اللواء .

وبين الناشط عبيدات بأن الهيئة عملت على تنفيذ جملة من النشاطات الهادفة من أهمها : أمسيات شعرية بالتعاون مع بيت الشعر , ومع الجالية العمانية في الاردن , وحفل تأبين للفنان نور الدين سليمان عبيدات , ولقاءات للعديد من المسؤولين السابقين والحاليين مثل النائب السابق هند الفايز . وعمل ورشة عمل عن محاربة الفكر المتطرف والمخدرات بالتعاون مع الجهات المعنية بذلك .

وزاد الناشط عبيدات بأنه تم تنظيم جفل لتكريم البروفسور محمد سلامة عبيدات في مجمع النقابات المهنية , لافتا الى ان الهيئة تسعى في الايام القادمة الى نقل ملفاتها من سجلات وزارة الداخلية الى سجلات وزارة الثقافة , والعمل في هذا المجال يسير على قدم وساق , مقدما شكره وتقديره لكافة الجهات سواء كانت رسمية او اهلية او أشخاص اسهمت في دعم مسيرة الهيئة .