حفل تخريج الفوج السادس واستقبال المستجدين من طلبة الدبلومات التدريبية باليرموك 

كنانة نيوز –   مندوبا عن رئيس جامعة اليرموك رعى الاستاذ الدكتور زياد السعد نائب رئيس جامعة اليرموك حفل تخريج الفوج السادس من طلبة الدبلومات في الإعلام والعلاقات العامة، والسياحة والفنادق، وإدارة الخدمات الصحية التي تطرحها أكاديمية القصور بالتعاون مع جامعة اليرموك.

وأكد الدكتور السعد في كلمته أن اليرموك تقوم الآن بترجمة حقيقية لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني حول ضرورة الشراكة الفاعلة بين القطاعين العام والخاص، بما يعود بالفائدة على مؤسساتنا وشبابنا، الذين لا تألوا اليرموك جهدا في الاستثمار بهم، وما تخريج هذا الفوج إلا قطف لثمار شراكة ناجحة ومتميزة بين الجامعة وأكاديمية القصور.

وقال مخاطبا الطلبة “أنا مطمئن بأنكم تسلحتم بما يلزم من مهارات وعلوم لشق طريق المستقبل بكل جدارة ونجاح، وذلك من خلال اطلاعي على برامجكم التدريبيةالتي تنفذها الجامعة بالتعاون مع أكاديمية القصور والتي تواكب التطورات الحديثة في مختلف المجالات .

من جانبه ألقى السيد شادي الشواهين المدير التنفيذي لأكاديمية القصور كلمة بارك فيها للطلبة وذويهم تخرجهم وتميزهم، لافتا إلى أن عقد هذه الدبلومات جاء ثمرة التعاون القائم بين الجامعة والأكاديمية بهدف تأهيل أبناء المجتمع المحلي وإتاحة الفرصة لهم للعمل بالسوق المحلي والعربي.

وألقت الطالبة روند الزعبي كلمة الخريجين شكرت خلالها إدارة الجامعة والأكاديمية على دعمها لهم وتأهيلهم على يد أساتذة ومدربين أكفياء، ساهموا في تسليحهم بالعلم والمهارات المتميزة التي تدفعهم لعمل بكل جد من أجل بناء ورفعة وطننا العزيز.

كما القت الطالبة نانسي أبو حمودة كلمة الطلبة المستجدين أكدت فيها فخرها وزملائها المستجدين بالتحاقهم ببرامج اكاديمية القصور المتميزة، آملين أن يكونوا على قدر من المسؤولية ليلتحقوا بقافلة الإبداع والعطاء مع من سبقوهم من خريجي هذه البرامج.

وقد تخلل الحفل عرض مسرحي وفقرة فنية من إخراج الفنان عمران العنوز وسيناريو تأليف الاستاذ حسن الناجي وأداء طلبة أكاديمية القصور وتم تسليم الراية من الطلبة الخريجين للطلبة المستجدين.
وفي نهاية الحفل الذي حضره ضيفة الشرف الفنانة القديرة أمل الدباس و مدير عام أكاديمية القصور السيد ابراهيم الشواهين والنائب الأسبق الدكتور حميد البطاينة و مدير مركزالملكةرانيا الدكتور هيثم بني سلامة و عمداء الكليات وعدد من المسؤولين بالجامعة والاكاديمية وحشد كبير من الطلبة وذوي الخريجين، تم تكريم مندوب راعي الحفل الدكتور زياد السعد والفنانة القديرة أمل الدباس والفنان المبدع عمران العنوز وقد تم تكريم الاستاذ شادي الشواهين من الطلبة الخريجين، و سلم الدكتور السعد الشهادات للطلبة الخريجين وعددهم ٢٠٠ خريج وخريجة.