الدكتور نجادات لكنانه نيوز :” المؤتمر الدولي للإعلام الثالث حقق الهدف المنشود منه “

كنانه نيوز – جامعات – بكر محمد عبيدات

أكد عميد كلية الاعلام / رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الثالث ” الاعلام والتحولات السياسية في الشرق الاوسط ” الدكتور علي سالم نجادات الى أن هذا المؤتمر أخذ ابعادا زمانية ومكانية وجغرافية ميزته عن غيره من المؤتمرات السابقة , كونه يعتبر ويمثل الفرصة الحقيقية لتدريب طلبة الإعلام بكافة أشكاله سواء التحريرية او العلاقات العامة او تلك المتعلقة بالاذاعة والتلفزيون على مختلف المهارات الاعلامية والتنظيمة .

وأشار الدكتور النجادات لكنانه نيوز على هامش مشاركتها في المؤتمر والذي عقد برعاية وزير الاعلام الناطق باسم الحكومة الدكتور محمد المومني بأن عدد الباحثين المشاركين في المؤتمر 33 مشاركة ومشارك يمثلون مختلف الجامعات الاردنية والعربية من11 دولة .

وبين الدكتور نجادات بأن الكلية سعت من خلال تنظيمها لهذا المؤتمر الى جعله المنبر العلمي الذي يجمع ابرز الباحثين الاكادميين في الوطن العربي , لمعالجة ومناقشة الوضع الذي آل اليه الاعلام في الوطن العربي , وفي ظل ازدياك ادوار الاعلام التي تشكل بدورها اتجاهات الرأي العام .

وأوضح الدكتور نجادات بأنه تم وعلى مدى يومين من العمل الدوؤب عقد جِلستين رئيسيتين , تم من خلالهما مناقشة العديد من القضايا الاعلامية المعاصرة , حاضر فيها جملة من المتخصصين في المجالات الإعلامية والصحفية , لافتا الى أنه تم الخروج بجملة من التوصيات والتي يعتقد بأنها ستسهم في دفع مسيرة الاعلام نحو الافضل فيما لو تفعيلها بالاتجاه الصحيح .

وفي نهاية اللقاء ؛ قدم الدكتور نجادات شكره وتقديره لكافة وسائل الاعلام المقروءة منها والمرئية والمسموعة والالكترونية والفعاليات المشاركة في المؤتمر على الجهود الكبيرة التي تم بذلها في سبيل انجاح فعاليات هذا المؤتمر المهم .