..

السفير اليوناني يزور مستشفى الملك المؤسس

كنانه نيوز- محمد محسن عبيدات

التقى مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة في مكتبه اليوم السفير اليوناني في الأردن السيد فاسيليوس برونوفس بحضور نائبي المدير العام الأستاذ الدكتور باسل عبيدات والدكتور خلدون بشايرة، ونائب عميد كلية الهندسة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خير الدين نصيرات والدكتور محمد الربابعة، وجرى خلال اللقاء بحث افاق التعاون والتنسيق بين المستشفى والمؤسسات الطبية اليونانية خاصة في مجال تعزيز التعاون الصحي.
واستعرض الدكتور المطالقة مسيرة المستشفى والتطورات التي شهدتها منذ إنشائها خاصة التوسع في عياداتها ومراكزها الطبية والبحثية وشبكة العلاقات التي يرتبط بها المستشفى مع المؤسسات الصحية العالمية.

مرحباً بمزيد من التعاون بين المستشفى والسفارة اليونانية من اجل إيجاد فرص وشراكات مع المؤسسات الطبية اليونانية في عدد من المجالات المشتركة.
وقام السفير يرافقه مدير عام المستشفى بجولة في أروقة المستشفى شملت وحدة العناية الحثيثة ICU وشعبة قسطرة القلب والشرايين ومرافق المستشفى المتنوعة.
وأعرب السفير عن إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه المستشفى والتجهيزات الطبية الحديثة والتصميم الطبي والهندسي للمستشفى الذي يساعد على أداء العمل بأعلى درجات الجودة، مضيفاً أن المستشفى يحظى بإمكانات ومواصفات طبية عالمية توفر للأطباء كافة السبل المتطورة للتعامل السريع مع جميع الحالات المرضية، خاصة تلك التقنيات المستخدمة في المختبرات والأشعة ومركز القلب وكافة المراكز الطبية الأخرى، إضافة إلى الكفاءات الطبية
المتميزة التي يتمتع بها المستشفى حسب السفير اليوناني.