كلاب ضالة تهاجم سيارات مواطنين في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

كما يبدو للعيان بأن كافة الجهود التي تقوم بها الكوادر المعنية في مجال مكافحة الكلاب الضالة في شتى مناطق لواء بني كنانه مشكورة لم تعد تجدي نفعا ولن تأتِ بفائدة , وأن الكلاب الضالة بدأت تهاجم سيارات المواطنين أثناء سيرها على الطرقات , وفي منازلهم في بعض الحالات .

وأشار مواطنون لكنانه نيوز بان الكلاب الضالة تسير في قطعان بين مختلف مناطق اللواء متحدية كافة القوانين والتعليمات , ولم تعد تعبأ بتصريحات المسؤولين ولا بالسموم التي لها يضعونها على لحوم وما شابه .

وبين الطالب الجامعي عمر أحمد عبيدات بأنه تعرض مساء اليوم الثلاثاء لهجوم من قبل قطيع من الكلاب الضالة أثناء مسيره بالسيارة وبرفقته والدته في منطقة مدخل حرثا التابعة لبلدية الكفارات, مما ادى الى الحاق الضرر المادي بالسيارة , لافتا الى انه كان يسير بسرعة متدنية ما أسهم في التخفيف من حجم الضرر على السيارة.

ولفت الى أنه يلاحظ ومواطنون من شتى مناطق اللواء زيادة ملحوظة في اعداد الكلاب الضالة ذات اللون البني وضخمة الحجم , وتقوم على مهاجمة المواطنين سواء المشاة منهم وسائقي السيارات, وأنها ترتمي في وسط الشارع الرئيس غير عابئة بنظرات المواطنين وإستهجانهم من عجز الجهات المعنية على مكافحة هذه الكلاب الضالة.

وقد تلقت كنانه نيوز العديد من الاتصالات من خلال اللقاءات الشخصية او الاتصالات الهاتفية جملة من الشكاوي على انتشار الكلاب الضالة في غالبية مناطق اللواء , واصفين حال المكافحة بغير المجدية , وكأن هذه الفرق تعطي غذاء لها بدل السم .!!