طقس الاثنين.. أجواء خريفية لطيفة الحرارة

كنانه نيوز  – الطقس  –  يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، اليوم، وتكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات قليلة ومتفرقة من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاربعاء وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع بمشيئة الله هطول زخات محلية متفرقة من المطر في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 22 الى 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 22 الى 12 والمناطق الجنوبية 16 الى 9 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 17 درجة.