اجواء باردة نسبيا حتى الاثنين

كنانه نيوز  – تسجل درجات الحرارة اليوم أقل من معدلاتها السنوية الاعتيادية وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة في العاصمة عمان ومناطق البادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة غدا وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة في عمان ومناطق البادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم الاثنين باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة في عمان ومناطق البادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 22 الى 12 درجة مئوية والمناطق الشمالية 21 الى 11 والمناطق الجنوبية 20 الى 10 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 19 درجة مئوية.