طقس الجمعة .. اجواء غائمة جزئيا وفرصة لتساقط الامطار

كنانه نيوز  –  تكون الاجواء اليوم الجمعة غائمة جزئياً بشكل عام، مع فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة في ساعات ما بعد الظهر خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار في مناطق البادية. في ساعات المساء والليل تكون الاجواء باردة نسبياً في معظم المناطق مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الاجواء يوم غد السبت باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية، لطيفة في العاصمة عمان ومناطق البادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في المناطق الشمالية والشمالية الشرقية من المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء يوم الاحد باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية، لطيفة في العاصمة عمان ومناطق البادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتستمر الأجواء يوم الاثنين باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية، لطيفة في العاصمة عمان ومناطق البادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 12 الى 22 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 9 الى 21 وفي المناطق الوسطى من 12 الى 22 وفي المناطق الجنوبية من 8 الى21 وفي مدينة العقبة من 17 الى 28درجة مئوية.