..

تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية

كنانه نيوز- تفاصيل جديدة روتها ابنة القاتل الذي قام بنحر زوجته أمس في الكرك ، حيث أصيبت هذه الفتاة بطعنات في يدها وكتفها وقدمها قبل أن تخرج هاربة من المنزل لتخبر الجيران ومن كانوا في الشارع العام بجريمة والدها ، ليتم نقلها الى المستشفى وإجراء الإسعافات اللازمة لها ، حيث بقيت تحت الملاحظة الطبية حتى صباح اليوم ، وتم مغادرتها المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية ، فيما تم دفن الأم القتيلة بعد صلاة ظهر اليوم .

الابنة الناجية والتي تبلغ من العمر خمسة عشر عاما وبضعة أشهر وهي الأكبر بين أخواتها ، قالت ان والدتها القتيلة كانت تعمل ممرضة وتقاعدت قبل فترة ، وأن العائلة كانت تعيش في خلافات مستمرة بين والدها ووالدتها بسبب إدمانه على الخمر ، وأنها كانت تتعرض ووالدتها واخواتها الثلاث أيضا الى الاعتداء الجسدي والضرب من قبل والدهن ، وفي إحدى المرات قام بإحراق الكتب المدرسية الخاصة بها وبشقيقتها ومنعهن من الذهاب الى المدرسة .

وأضافت الفتاة أيضا أن والدها في إحدى المرات قام بإحراق المنزل الذي تقيم فيه العائلة اثر خلاف بينه وبين والدتها ن مما اضطر والدتهم بعد إصرار المؤجر الى استئجار منزل آخر عبارة عن تسوية لا تصلح لعيش البشر ، إلا ان والدهن لحق بهن وقام بالاعتداء عليهن ، وبسبب ما حصل قام الجيران بتقديم استدعاء وشكوى للمتصرف ، قمن بعدها بالرحيل الى المنزل الذي تمت فيه الجريمة وذلك قبل خمسة أيام من حدوثها فقط .

وأشارت الفتاة الى أن والدتها كانت تلجأ إلى حماية الأسرة ، إلا أن تدخل الأهل والأقارب كان يحول دون اتخاذ الإجراء المناسب بحق والدها .

وفي يوم الجريمة ، قالت الفتاة أن والدها حضر إلى المنزل وهو في حالة سكر ، حيث قام بالاعتداء على والدتها بالضرب ، ثم طعنها بالسكين ، وعندما حاولت الدفاع عن والدتها تلقت طعنات بيدها وكتفها وقدمها من والدها ، ثم قام بعد ذلك بنحر والدتها في عنقها ليرديها قتيلة .

وأضافت الفتاة انها خرجت الى الشارع تصرخ ،حيث قام الجيران بإسعافها الى المستشفى وتبليغ الاجهزة الأمنية التي حضرت الى مكان الجريمة وتم القبض على والدها .الوقائع