توجيه إنذارات للإستراحات الشعبية في منطقة الحمة الاردنية من قبل الحاكمية الادارية ببني كنانه

كنانة نيوز – بكر محمد عبيدات
وجهت الحاكمية الادارية في لواء بني كنانه أصحاب ومالكي المسابح والاستراحات الشعبية في منطقة المخيبة الفوقا – الحمة الاردنية – التابعة لبلدية خالد بن الوليد إنذارات , وأمهلتهم مدة إسبوع لغايات البدء بعملية ترخيص لإستراحاتهم الشعبية المقامة في المنطقة .

وأشار متصرف اللواء زياد الرواشده بأنه وعقب إجتماعات عديدة مع مالكي هذه الاستراحات الشعبية وبحضور كافة الدوائر الرسمية منها والأهلية المعنية , تم إتخاذ هذا القرار المتمثل بتوجيه إنذارات لهم , كي يقوموا بالمباشرة في إجراءات الترخيص لهذه المسابح , وأن هذه الاجراءات بسيطة وميسرة للجميع .

وبين الرواشده بأنه تم عقد إجتماعات عديدة لمالكي هذه الاستراحات التي يبلغ عددها 44 إستراحة شعبية , وجميعها غير مرخصة , وإن كان بعضها قد عمل على البدء بإجراءات الترخيص الا انه عدل عن ذلك وتوقف لاسباب لا يعرفها , وتم عقد هذه الاجتماعات بهدف حثهم على المضي قدما في إجراءات الترخيص للحيلولة دون إتخاذ إجراءات أخرىقد تصل في بعض الاحيان للإغلاق .

وأكد الرواشده على أهمية ترخيص المسابح والاستراحات الشعبية الموجودة في منطقة الحمة الاردنية التابعة لبلدية خالد بن الوليد وفق الطرق القانونية وأهمية توافر شروط الصحة والسلامة العامة في هذه الاستراحات ، وبما يكفل تحقق السلامة لمرتاديها والعاملين فيها على حد سواء.

وكان ثلاثة أشخاص قد قضوا في أوقات سابقة , كان آخرها طفلين قضييا غرقا في إحدى هذه الإستراحات الشعبية .