..

استياء واسع في منطقة المنصورة بني كنانه من الغاء قرار فتح شارع هام بالمنطقة

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات تساءل مواطنون من منطقة المنصوره / دار الباشا / التابعه لبلدية خالد بن الوليد في لواء بني كنانه من قيام المسؤولين في البلدية بإلغاء قرار كانت قد إتخذته في وقت سابق يتعلق بفتح وتعبيد شارع في منطقتهم ضمن مشروع تنمية المحافظات ,مما رتب عليهم اعباء مالية وبدنية ومعنوية .

وأشاروا خلال لقاءهم مع كنانه نيوز بأنهم يواجهون صعوبات كبيرة للوصول الى منازلهم التي قاموا ببناء بعضها بعد أن علموا بانه سيتم فتح طريق لهم تصلهم الى العالم الخارجي , ذلك أنهم يضطرون في بعض الأحيان للاستعانه بالحمير لإيصال حاجياتهم لمنازلهم .

وبين ممثل المواطنين محمد الملكاوي بأنه وأقرباءه تفاجأوا بالغاء قرار فتح الشارع على الرغم من قرار الفتح للشارع , وأنهم وإزاء بقاء الشارع بصورته الحالية المغلقه ,سيبقون يعانون الكثير جراء ذلك , وانهم قاموا بدفع عشرات المئات من الدنانير جراء قيامهم باعمال تحسينية في منطقتهم .

ومن جانبه بين رئيس لجنة البلدية المهندس ضياء عبد الله المنسي بأنه قام بالكشف الحسي على الشارع مثار الحديث , وتبين بأنه بحاجة الى مبالغ مالية كبيره , وهذا ما لم يتوفر حاليا في ميزانية البلدية , منوها بأنه سيقوم بمتابعة الموضوع مستقبلأ .