اهالي “الزوية” في بلدية اليرموك يطالبون بمكتب ارتباط مع البلدية وعضو منتخب يمثلهم

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

ناشدت مجموعه من اهالي الزوية التابعه لبلدية اليرموك الجديده بلواء بني كنانه الجهات المعنية بضرورة إيلاء هذه المنطقة الرعاية والاهتمام المناسبين واللازمين , والعمل على تخصيص عضو يمثل الاهالي في مجلس بلدية اليرموك وغيرها من الامور ذات العلاقة .

وبين ممثل الاهالي سالم فريوان بأن المنطقة بحاجة الى المزيد من الرعاية والاهتمام خاصة فيما يتعلق بالخدمات المتعلقة بالبنية التحتية من شوارع ومياه  منوها بضرورة العمل على توسعة مدخل الزوية وتخصيص عضو لهذه المنطقة كي يمثل الاهالي في المجلس البلدي ومكتب ارتباط مع البلدية يقوم على تدبر أمورهم وايصال مطالبهم لمركز البلدية  .

وبين الفريوان بأنه تم مخاطبة الجهات المعنية في وزارة الداخلية والبلديات بشأن فتح مكتب خاص بالبلدية بحيث يكون بمثابة ” ضابط إرتباط بين البلدية وبين المواطنين , ويقدم خدماته المختلفة كبقية المكاتب التابعه للبلدية في شتى مناطقها , بحيث يقوم المواطنين من إنجاز معاملاتهم المختلفة في هذا المكتب بدل الذهاب الى البلدية الام .

وأشارت مجموعه من المواطنين التقتهم كنانه نيوز الى أنهم يعانون الكثير جراء نقص المياه وعدم إنتظام دور المياه المعتمد من قبل الجهات المعنية , فضلا عن وجود شوارع بحاجة ماسة للتعبيد , فضلا على وجود اعمدة كهربائية في مدخل المنطقة من الجهة الجنوبية مائله , مما يهدد السلامة العامة .

وفي موازاة ذلك بين رئيس لجنة بلدية اليرموك الجديده المهندس أحمد علي مهيدات لكنانه نيوز بأن كافة الخدمات الضرورية واللازمة واصلة لهذه المنطقة كما هو الحال بالنسبة لبقية مناطقها الباقية , منوها بأن مسألة تخصيص عضو لمنطقة الزوية وفتح مكتب خاص بالبلدية , مسألة بحاجة لموافقة مجلس الوزراء عليها , مستبعدا في ذات الوقت ان يتم ذلك لعدة إعتبارات لم يذكرها .

وعلى ذات السياق بين مدير مديرية المياه في اللواء المهندس عصام قاسم الجرادات بأن المديرية تحاول جهدها في سبيل تحسين الواقع المائي في شتى مناطق اللواء , ومنها منطقة الزوية , واعدا بانه سيتم النظر بكافة الملاحظات التي ترد من قبل المواطنين في هذا المجال .