الدكتور الهيلات :” كل الدعم للقادة الكشفيين والقائدات المرشدات في تربية بني كنانه “

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
أكد مدير التربية والتعليم في لواء بني كنانه على أهمية العملية الكشفية والارشادية في مجالات الارتقاء بالعملية التعليمية والتعلمية في كافة مراحلها , ذلك أنها تعمل على تحسين مستوى مخرجاتها بما تقوم به من زيادة المهزون المعرفي لدى الطلاب والطالبات المشاركات في هذه النشاطات .
وأشار الدكتور الهيلات خلال إجتماع له بقادة الكشافة وقائدات المرشدات في المديرية بحضور مسؤول الكشافة وصفي الطوالبه بأن من أحب الاعمال لديه هي الاعمال التطوعية ذلك أنها تأتي من وزاع داخلي , ولم يكن هناك مجالا للاجبار فيه , الى جانب انها أعمال فيها متعة وجمالية لا يشعر بها الا من عمل وشارك فيها , وان العمل الكشفي يمتاز بأنه عمل منظم بقوانين وأنظمة .
وأورد الدكتور الهيلات جملة من الملاحظات المتعلقة بسير العملية الكشفية والارشادية , واعدا بان المديرية لن ألوا جهدا او وقتا او مالا في سبيل تقديم الدعم لكافة الاعمال التي يقوم بها القادة الكشفيون والإرشاديون , متمنيا التوفيق والنجاح للجميع سواء كشافة كانوا ام مرشدات .
وإستعرض المشاركون من القائدات والقادة جملة من التحديات والعقبات التي تحول دون تواجههم في عملهم بالكشافة والارشاد , سواء في المدارس او في الميدان التربوي .