القبض على شخص انتحل صفة مفتش يعمل في مؤسسة الغذاء والدواء

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

صرح مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للغذاء و الدواء ان الاجهزة الامنية / البحث الجنائي تمكنت و بالتعاون مع ‘الغذاء و الدواء’ ، من القاء القبض على شخص انتحل صفة مفتش يعمل في المؤسسة العامة للغذاء و الدواء بمحافظة اربد ،حيث كان قد عمد على التردد الى عدة محالات و منشأت غذائية للتفتيش عليها.

و اشار المصدر الى المقبوض عليه كان يقوم باستهداف و تفتيش المطاعم السياحية في جرش و اربد و عجلون ، و تمت على اثرها مراقبته الى لحظة القاء القبض عليه.

واضاف المصدر انه جرى ايضاً بالتنسيق مع امن وقائي العاصمة من القاء القبض على سيدة في منطقة صويلح تتردد على المؤسسات الغذائية و تقوم بالتعريف على نفسها بأنها موظفة في مؤسسة الغذاء و الدواء ، و تم ايداعها للقضاء لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقها ، و كما قامت المؤسسة بتزويد الاجهزة الامنية بأسماء اشخاص انتحلوا صفة موظفي الغذاء و الدواء لملاحقتهم و ضبطهم.

و نوه المصدر لأصحاب المنشأت الغذائية بعدم التعامل مع اي شخص مجهول لا يحمل اي اوراق ثبوتيه او ‘باج رسمي’ يحمل شعار المؤسسة العامة للغذاء والدوء و ضرورة الإبلاغ الفوري عنهم ، و عدم السماح لأي شخص بالدخول الى المنشأة قبل التعريف بنفسه و التأكد من هويته .

وكالات