رئيس بلدية اليرموك ” الغزالي” يرعى اليوم الطبي المجاني في مدرسة خرجا الثانوية الشاملة للبنات

كنانة نيوز –

رعى السيد “محمد الغزالي” الزعبي رئيس بلدية اليرموك، اليوم الطبي المجاني في مدرسة خرجا الثانوية الشاملة للبنات.في لواء بني كنانة

وجاء اليوم الطبي المجاني بالتشارك مع جمعية بوابة الشمال الخيرية ، ومستشفى اليرموك الحكومي وعدد من مؤسسات القطاع الخاص، وبدعم من بلدية اليرموك.

وقدم الأطباء خدماتهم الطبية لعدد كبير من المراجعين شملت كل فئات المجتمع من النساء والشباب والاطفال ،حيث قدمت لهم الخدمات الطبية لمعظم التخصصات ، واجراء الفحوصات الطبية للعديد من المراجعين .
واشتمل اليوم الطبي على تخصصات النسائية والباطني والاطفال والجلدية وطب الاسرة والطب العام والاسنان والتغذية .
واعرب المراجعين عن شكرهم لمثل هذا النشاط الطبي المتميز  ، في خدمة المواطنيين في المجال الصحي والطبي ، وصرف الادوية بالمجان ، داعين الى تكرار مثل هذه الانشطة المفيدة .
السيد محمد الغزالي الزعبي ، رئيس البلدية اعرب عن شكره الكبير لجمعية بوابة الشمال الخيرية ، ومستشفى اليرموك الحكومي ،والمؤسسات الخاصة على تعاونهم ومساهمتهم في انجاح اليوم الطبي المجاني ، وخدمة ابناء المنطق وكافة مناطق البلدية .
واضاف ان هذا اليوم الطبي يأتي انسجاما مع فلسفة البلدية في خدمة ابناء المجتمع المحلي ، في كافة الصعد ، وتعميق الشراكة الحقيقية مع مؤسسات المجتمع المحلي ، والمؤسسات الرسمية والخاصة.
حضر الافتتاح عدد من مديري ومديرات المدارس، ورئيس شبكة مدارس خرجا والزوية فلاح الزعبي، وعدد من اعضاء المجلس البلدي ، وعدد من اهالي المنطقة .
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.