سياسات دولية / رائد عبدالرحمن حجازي

كنانةنيوز –
سياسات دولية –
رائد عبدالرحمن حجازي –
أسم انثوي منمق وجميل لحساب على الفيسبوك أرسل لي طلب صداقة وأغلب الظن أنه وهمي وربما يكون من قراصنة الفيسبوك قد قام بنشر حديث نبوي .
إلى هنا الوضع طبيعي لكن بعض التعليقات كانت غير طبيعية وما لفت نظري تعليق لأحدهم يقول فيه [ما شاء الله كلامكِ جميل كجمالك]. ساقني الفضول لأستعرض حساب صاحب التعليق من خلال صفحته الشخصية فوجدتها مكتظة بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية والحِكم والمثاليات .
عندها خطر على بالي المثل الشعبي القائل : قال له لاطي لك … قال له صاحي لك
وفي مقولة أُخرى
قال له بكبي لك … قال له صاحي لك