الطالب يامن عودات ذو السادسة عشر عامًا يصدر كتابه الثاني بعنوان (أبكم يتكلم )

كنانة نيوز –

أصدر الطالب والكاتب الأردني يامن عودات ذو السادسة عشر عامًا كتابه الثاني بعنوان( أبكم يتكلم )

والطالب العودات نشأ وترعرع في قرية حاتم ، في لواء بني كنانة / إربد ، عرف عنه حب القراءة بشغف منذ صغرة لا بل منذ طفولته، حيث عاش في بيئة وعائلة داعمة للأدب والثقافة ، وبعد دراسته لأكثر من 300 كتاب متنوع في مجال الأدب والثقافة ،مما اسهم وساعد في اصدار كتابه الأول عام ٢٠٢٣ وهو في عمر الخامسة عشر عاما بعنوان : ” بلا مفتاح ” .

وتابع الطالب العودات في حديث خاص لوكالة كنانة نيوز انه ” بالتأكيد لم يكن الأمر سهلا بأن يصدر كتابا في مثل هذا العمر ، لكن الإصرار والجد وحب اللغة والأدب لا يقف أمامه شيئًا وإن كان مستحيلا ” .

وقد تم والحمدلله اعتماد الكتاب الثاني من قبل وزارة الثقافة الأردنية ودائرة المكتبة الوطنية .

وخاصة بعد أن لاقى الكتاب الأول ” بلا مفتاح ” شهرة واسعة ونجاح باهر ، بشهادة العديد من الكتاب والمثقفين ، الذي افتخر بشهادتهم لي وبموهبتي حتى اصبحت بفضل الله ، بنظرهم كاتب وهذا اللقب لطالما كنت احلم به ، وهاهو يتحقق  ، وما هي الا البداية ” .

كتاب” أبكم يتكلم “يبلغ عدد صفحاته ١٧٥ صفحة ، يتضمن نصوصًا وخواطرًا أدبية ويقسم إلى فصلين : على ضفاف القلب وعلى ضفاف العقل . يمتاز الكتاب بقوة اللغة وكثرة الرّموز والصور الفنية التي حاكت واقعنا ، من بين أحزان كتبت حروفها على ورق مبلل ، وأفراح عانقت النجوم لتصل لرأس قمر ولشريان أرض .

واختتم الكاتب العودات :بالقول أرفع راية الفخر في هذه الأثناء والحمدلله ، ولم يكن هذا لولا فضل الله أولا ، ودعم أهلي الذين لم يبخلوا عليّ بحرف واحد حتى وصلت إلى ما أنا عليه ، والحمدلله.

ونحن نقول في وكالة كنانة نيوز ، اننا اليوم امام قامة وموهبة فذة وطموحة ، نعتز ونفتخر بها ، آملين من كافة الجهات المعنية ، احتضان مثل هذه المواهب الشابة المبدعة والاخذ بيدها ، حتى نراها إن شاءالله على المستوى الوطني والعربي لابل والعالمي باذن الله .

والله ولي التوفيق