إنجاز كروي تاريخي مشرف لمنتخب النشامى/ حسن محمد الزبن

كنانة نيوز –

إنجاز كروي تاريخي مشرف لمنتخب النشامى
حسن محمد الزبن

لقد رقص الأردنيون فرحا على وقع الفوز الكروي لمنتخب النشامى بهدف الدقيقة 66 من المباراة مع المنتخب الطاجيكستاني والذي سجله اللاعب عبد الله نصيب.
وبهذا يتأهل المنتخب الوطني إلى النصف النهائي في دور الأربعة لكأس آسيا، وعلي موعد استبسال آخر يوم الثلاثاء على إستاد أحمد بن علي المونديالي مع فريق المنتخب الكوري الجنوبي الذي سجل فوزه على المنتخب الأسترالي.
لقد حقق المنتخب الوطني كسفير كروي تأهل الأردن بفخر، ورفع العلم عاليا، مرفرفا، في المدرجات وعلى أرضية الملعب والساحات أمام العالم، ليكون بجدارة موجود في النصف الثاني لكأس آسيا.
حضر اللقاء في المدرجات ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، وسمو الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وجماهير أردنية كبيرة.
وبعفوية المحبة وكسرالبروتوكول من مشجع أردني على مدرج الجماهير مخاطبا ولي العهد الأمير الحسين “بدي شماغك سيدي… بدي شماغك” وتأتي الاستجابة بكل حب وتواضع متأصل في الهاشميين، ويرفع الأمير الشماع عن كتفيه ويهديه لهذا المشجع الأرني.
المنتخب حقق إنجازه في البطولة من خلال المجموعة الخامسة وفاز فيها على ماليزيا 4-5، وتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2، وخسر أمام البحرين 0-1، وفي دور الثمانية النهائي فاز على العراق 3-2، وأخيرا فاز على المنتخب الطاجيكي 1-0.
هنيئا للمنتخب الأردني، منتخب النشامى بكل طاقمه لاعبين وفنيين وإداريين، وتحية لمدربه حسين عموتة، وتحية لكل الداعمين وعلي رأسهم وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الذي يمضي جلّ وقته لرفعة الرياضة الأردنية.
وهنيئا هذا الفرح الأردني الغامر.
وحمى الله الأردن،